عندما ترغبون في شراء عقار في بلد أجنبي، من المفيد جدًا الاستعانة بشخص لديه خبرة ومعرفة وشبكة واسعة من الاتصالات. من الممكن أيضًا خلاف ذلك، بالطبع.

إذا كان لديكم الوقت، الوسائل والصبر ولكن النصائح والتوجيهات الجيدة ستوفر لكم الوقت والمال.

اقرأوا حتى النهاية .. هل تريدون أن تكونون مستقلين في هذا المجال. يسعدنا مساعدتكم على هذا النحو، وسنقدم لكم أيضًا بعض النصائح المهمة بالفعل في هذه المقالة

النصيحة الأولى للعاملين المستقلين: قبرص مكان صغير ولا توجد أسرار هنا

إذا لماذا يجدر بكم العمل معنا؟

نظرًا لأننا أبعد بكثير من الصفحة المقصودة، فقد كنا في قبرص لمدة ثلاث سنوات، ووجدنا منزلنا في قرية صغيرة بالقرب من بابوس، من فلسفتنا في الحياة التي دمجناها مع السكان المحليين والإنجليز والقبرصيون ذوي الخبرة في مجال العقارات المحلية لأكثر من 15 عامًا. أولئك الذين عانوا بشكل مباشر من الأزمة الكبرى، كانوا جيدين بما يكفي للبقاء على قيد الحياة، وهم اليوم أكثر ذكاءً وأكثر خبرة. لقد انضممنا إلى شركة قبرصية دولية تشارك أيضًا في التطوير والبناء والتجديد المتخصصة في منازل القرية.

النصيحة الثانية للعاملين المستقلين: مع الخروج من الأزمة، كانت قبرص مليئة بالوسطاء مثل الفطر بعد المطر. تحققوا من التاريخ.

أصبحت علاقة العمل تدريجيًا علاقة مؤسسية وأنشأنا من حولنا شبكة متفرعة من المهنيين الذين نعرفهم جيدًا وفازوا بثقتنا. تتيح لنا هذه الشبكة أن نقدم لكم قروض تجارية كاملة للاستثمارات وقروض امتصاصية كاملة للاستثمارات. كل هذا بأسعار مخفضة حققناها لكم.

حقيقة أننا نشارك أيضًا في تطوير وتجديد العقارات القديمة وبناء منازل جديدة، تتيح لنا تقديم المشورة أو المساعدة أو الأداء في حال قررت شراء عقار للتجديد. سوف تستفيدون من حملاتنا الواقعية على شبكة البحث التي تعرف بالفعل التقييم الممتاز من حيث متى تكون الصفقة جديرة بالاهتمام وما هي الإخفاقات التي يجب فحصها.

النصيحة الثالثة للعاملين المستقلين: القبرصيون الذين تعرفونهم في هذه العملية لا يعملون معكم. تحدثوا معهم على مستوى العين.

نحب القرى وتخصصنا بها – إن شراء عقار في قرية أكثر تعقيدًا من شقة في بابوس، سواء من الناحية القانونية أو في فهم طبيعة البناء نفسه.

 نحن إسرائيليون – نتحدث لغتكم، ليس فقط اللغة المنطوقة ولكن أبعد من ذلك، نفهم احتياجاتكم وقيودكم، من أين أتيتم. أنتم نحن قبل عدة سنوات.

النصيحة الرابعة للعاملين المستقلين: ليس كل شخص محلي، لطيف، مبتسم ويدعوكم إلى منزله يريد بالفعل لمساعدتكم.


مسارنا شفاف وواضح. نحن نرافقكم ونهتم بمصالحكم. التعاون هو طريقنا، وبدايةً سوف تُعرض لكم ممتلكاتنا وكذلك للآخرين من مجموعة متنوعة من أصحاب العقارات والمواقع الخاصة. ولكن استمتعوا بكونكم مستقلين، فقد وجدتم شيئًا يبدو مثيرًا للاهتمام وشاركه معنا. في كثير من الحالات، سنعرف العقار وتاريخه أو يمكننا معرفة ذلك بسهولة، وسوف نتحقق من الخلفية ونأتي معكم إلى الاجتماع.

عندما نكون في الجوار نتحدث معكم بشكل مختلف تمامًا. ستكون مهمتنا هي طرح الأسئلة الصحيحة، والإشارة إلى المشاكل المحتملة، والمزايا إن وجدت، والتأكد من حصولكم على المعلومات الصحيحة والموثوقة حول الشراء و / أو تأجير الأسعار المتاحة في السوق في هذا الوقت.

إذا لماذا يجدر بكم العمل معنا؟​

لا أحد يعمل مجانًا، من يخبركم بأنه يعمل بدون مال، أهربوا.

في قبرص، من المعتاد أن يدفع البائعون تكلفة الوساطة ولكن على أي حال سوف ترون سعرًا نهائيًا يشمل جميع العمولات وغير شفافة بالنسبة لكم.

الدفع لنا هو للاستشارات وخدمات المرافقة وعلى هذا النحو ثابت ولا يعتمد على سعر العقار الذي تم شراؤه.

نحن ملتزمون بتمثيلكم والعناية لمساعدتكم والحصول على أفضل سعر للعقار المناسب لكم.

نحن نعمل من أجلكم، وسوف يتم رد التكلفة إلينا في الفائدة وقت الشراء.

مدعوون للاتصال والاستشارة، وعندما تقررون يسعدنا أن نكون في خدمتكم.

الإقامة في قبرص

الإقامة في قبرص، الإقامة الدائمة في قبرص، الإقامة المؤقتة في قبرص والحصول على الجنسية في قبرص. هذه كلها مفاهيم يجب أن تعرفونها. خاصة مسائل الإقامة.

اقرأ المزيد »

لمزيد من التفاصيل يرجى ترك تفاصيلك

وسنتواصل معك بأقرب وقت ممكن

Ophir (English) – 0524455128

Muhamad (Arabic) – 0538829847

بريد الكتروني : omroads@gmail.com

Copyright 2020 ©omroads

Call Now Button