منزل في قبرص بالقرية

الحياة في قبرص الريفية

إن شراء منزل في قبرص أو العيش في قبرص بشكل عام هو حلم، وإذا كنا نتحدث عن منزل تقليدي في قبرص، فأنتم تشاركون حلمنا. تبعا لذلك ستكون هذه المقالة مختلفة عن المعتاد. مقال كامل بدون التفاصيل الفنية، بدون الاستثمار، نسب الأرباح وغيرها. هذه المرة سنتحدث مباشرة عن الحلم بعبارات بسيطة. قرأنا المقال فوائد شراء منزل في قبرص ونعني ذلك بالضبط. لذلك إذا كنتم مستثمرين وجئتم إلى هنا فقط لكسب المال، نقترح عليكم الذهاب مباشرة إلى نهاية المقال وقراءة الدليل الذي أعددناه. كل شيء آخر .. لنتحدث عن الحياة في قبرص. ما هو ممكن وماذا يعني.

منزل في قبرص بمنطقة ريفية


قبل كل شيء، فكروا في الصيف في قبرص. الحياة في قبرص في أي مكان تحت ارتفاع 200 متر تقريبًا تقع في المنطقة الرطبة من الجزيرة. يقال حار وساخن وصاخب من السياح. لا هدوء ولا سكينة. انظروا، نحن نفهم أن صورة منزل منفصل على رمال ذهبية أمام بحر أزرق يرمز في عيون العديد من الشعور بالحرية المطلق. فهمتم حقا. لكن دعونا نقدم شيئًا آخر. حول بابوس، في غضون نصف ساعة بالسيارة، هناك سلسلة قرى مذهلة وبسبب الطبيعة الجغرافية للمنطقة سيُتاح لكم الاستمتاع بجميع العوالم في بعض الأحيان حتى مع إطلالة جميلة على البحر. يمكنكم أن تصلوا خلال نصف ساعة بالسيارة من البحر وجميع مراكز التسوق والمعالم السياحية ويمكن أن تأتون وقتما تشاؤون وقضاء أكبر وقت تريدونه. تعبتم من الحرارة والرطوبة؟ لا يمكنكم سماع الضوضاء المحيطة بعد الآن؟ اركبوا السيارة وارجعوا إلى منزلكم الريفي في قبرص وفي وقت قصير أنتم والطيور والبركة في المنزل. وإذا كان المنزل التقليدي في قبرص هو اختياركم، فستستمتعون بأجواء غنية ومنعشة.

تطورت المنطقة الريفية المحيطة ببابوس بشكل كبير وتستثمر حكومة قبرص فيها. طرق جديدة وترميم المباني التقليدية وما شابه ذلك. يتم تعيين العديد من الحانات في هذه القرى وعادةً لا نطلب من المقيمين في المنطقة القدوم إلى بابوس لأغراض ترفيهية. حتى التسوق اليومي يمكن القيام به في بعض القرى. خاصة تلك التي تكون أبعد قليلاً عن مدينة بابوس. وإذا كنتم معنيون في منزل من حجر تقليدي في قبرص، فقد وصلتم إلى المكان الصحيح لأن هذا هو بالضبط المنزل الذي نعيش فيه وهذا هو بالضبط ما نتخصص فيه نحن وموظفينا. تجديد وترميم بيوت الحجر التقليدية هو حبنا العظيم ومرحب بكم للتحدث معنا بالتفصيل.

نعتقد أنكم فهمتم الصورة ككل. لذلك إذا كان المنزل في قبرص، فإننا نسميه الريف، اذا كان يثير اهتمامكم، فسنكمل ونتوسع في مزايا شراء منزل في قبرص وتحديداً في القرية.

شارك بالفيسبوك

سعر المنزل في قبرص

أسعار المنازل في قبرص رخيصة نسبيًا مقارنة بإسرائيل، اعتمادًا على موقعها. اليوم هناك عقارات في ليماسول تذكرنا بالأسعار الإسرائيلية وهناك عقارات في القرى على بعد نصف ساعة بالسيارة من بابوس بأسعار مسلية. ولكن إذا نظرنا إلى المتوسط ​​، فإن أموالكم تشتري في قبرص أكثر بكثير مما تشتريه في إسرائيل. ولكن، وهذا أمر كبير ولكن. قبرص في جميع مزاياها ليست مماثلة لليونان والجزر المحيطة من حيث طول الساحل. لذلك، فإن المنزل "على البحر" مكلف، بينما إذا أخذنا نفس المنزل بالضبط ووضعناه في القرى المعنية، فإن سعره سيكون أقل من الربع. إذا تحركتم أكثر قليلاً وانخفض السعر أكثر. استمروا في الابتعاد وتسلق جبال ترودوس وسترتفع الأسعار مرة أخرى. المنزل التقليدي في قبرص سيكلف أكثر من منزل عادي في نفس الموقع. هناك طلب على البناء بالحجر والخشب.

وماذا يحدث في هذه الأيام

الحياة في قبرص تتغير في هذه الأوقات بالذات. تجذب فترة الكورونا المزيد من الأشخاص المهتمين بالسوق الريفية. أعطى الإغلاق المطول للمنازل إشاراته والجميع يريد ساحة. هل سترتفع أسعار المنازل في قبرص؟ ربما نعم. ولكن على الأقل في منطقتنا، منطقة بابوس، نتمتع بميزة. اللغة الإنجليزية، الذين هم الآن جزء كبير من مجتمع مشتري المساكن في منطقتنا، هم أقل أهمية. إن مضاعفات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي أدت إلى فترة من عدم اليقين وانخفاض قيمة الجنيه الإسترليني مقابل اليورو تجعلهم يبقون في إنجلترا وينتظرون. هذا الوضع رائع بالنسبة لنا لأنه في غيابهم يمكننا الحصول على صفقات أفضل من أصحاب المنازل في القرى الذين يريدون بالفعل البيع. لذلك، حتى اليوم، على الرغم من كل شيء، لا يزال بإمكانكم شراء منزل في قبرص في الريف حول بابوس بسعر معقول حقًا.

بيت في قبرص هو بيت قريب

قبرص بجوارنا مباشرة، وهو حي في إسرائيل تقريبًا. رحلة 45 دقيقة. قبل كورونا كان الأمر بسيطًا. وصلنا قبل الرحلة بساعة وقليل واستغرق الأمر من 4-5 ساعات للوصول من المنزل في إسرائيل إلى قبرص. اليوم يبدو أن العملية ستكون أطول. الآراء متشابهة. وكما أخبرنا أحد العملاء الأذكياء ذات مرة ، "المشهد هنا يشبه الجليل، مشهد يهدئني لأنه مثل إسرائيل، وليس مثل هذا المشهد الأوروبي الصعب". الطقس مشابه على الرغم من أنه في قبرص يميل إلى أن يكون أكثر درامية، خاصة خلال فصل الشتاء. تقع القرى في الطبيعة ونحن، كما لو كنا هناك، نتمتع بإيقاع الحياة الطبيعي. يتم الشعور بالفصول الانتقالية بشكل جيد هنا ولكل موسم طابعه الخاص الذي يتم التعبير عنه بأزهار وروائح وأصوات مختلفة.

يتم التعبير عن القرب أيضا في العقلية. هناك اختلافات بيننا وبين القبرصيون، ولكن هذا يرجع عادة إلى الاختلاف في الطريقة التي نعيش بها في إسرائيل مقارنة بقبرص. اختلافات في شدة ووتيرة الحياة. هنا في قبرص أكثر هدوءً ويخترقكم هذا الهدوء بمرور الوقت. شئنا أم أبينا، هذا سيحدث. إن القبرصيون اجتماعيون للغاية، وقد اعتبرت إسرائيل في السنوات الأخيرة القوة الصديقة من الشرق. نحن كإسرائيليين مرحب بهم للغاية ومحبوبون جدًا في قبرص. نحن مع اليونان وإنجلترا نوع من الدفاع ضد أردوغان وتطلعاته الإقليمية.

الحياة هنا مريحة للإسرائيليين، وفي هذه الأيام، عندما يعمل الكثير منكم من المنزل، من الممتع دمج قبرص في حياتكم والبدء في البقاء لفترة أطول. وكيف نقولها بوضوح .. بيت تقليدي في قبرص، في الريف وفي صمت موصى به حقاً للروح.

נוף יער בקפריסין

لكن ومع كل ذلك، أليس البيت في قبرص بعيد قليلاً ويصعب الوصول إليه؟


هل تذكروا أننا تحدثنا عن اليونان في سياق الساحل؟ لذلك دعونا نحاول الوصول إلى منزل الأحلام في الجزيرة اليونانية في غير موسم الذروة. رحلة، قطار، حافلات وركوب البغل في الميل الأخير. حسنًا، لقد بالغنا قليلاً، لكن الحياة في قبرص أسهل كثيرًا. السفر إلى قبرص أشبه بالطيران إلى إيلات من حيث الخبرة والمدة. طار ما قبل فترة الكورونا من إسرائيل إلى قبرص عدة مرات في اليوم. قامت رايان اير وحدها بتشغيل خط يومي بين تل أبيب وبابوس. ويطير ذهابا وإيابا مرتين أو ثلاث مرات في اليوم. هذه الشركة منخفضة التكلفة تطير أيضًا بثمن بخس، وعندما يكون لديكم منزل في قبرص، يمكنكم التجول بسهولة دون الحاجة إلى حمل أمتعة غير ضرورية ودفع ثمنها. لذلك مع القليل من التخطيط المسبق، ستصل إلى متوسط ​​سنوي قدره 30 يورو لكل اتجاه. يمكن أن تصل الرحلة التي تشترونها مقابل 20 يورو قبل نصف عام مقدمًا إلى ما يقرب من 300 يورو في اتجاه واحد إذا قررتم بشكل عفوي أن تقفزوا في طريق عودتكم إلى قبرص.

ومن المطار الى البيت. كيف تصلون؟

لحظة، أنتم تقولون. من المطار الى البيت كيف تصلون؟ ونحن نقول ان لهذا لشيء حل رخيص. نقول لهذا سيارة وهي تلزم السياقة من الجهة اليسرى. في البداية نقوم باستئجار سيارة وبعد ذلك نشتري واحده. اذا كانت السياقة من الجهة اليسرى ليست بمشكلة بالنسبة لكم لذا قوموا بتخطي القسم التالي، ولكن اذا كانت مشكلة يسعدنا لنتبادل التجارب ومشاركتكم ببعض النصائح.

اولاً، السيارة الأوتوماتيكية أسهل بكثير. وإذا كان لديكم في البداية شخص ما يقود من أجلكم، بكل بساطة انظروا وافهموا وإذا لم يكن، فأبدأوا في القيادة ببطء. الطرق في قبرص فارغة نسبيًا مقارنة بإسرائيل وحركة المرور متفرقة بشكل خاص في المناطق الريفية. هم أيضا لطفاء للغاية وحالة ان احداً ما يقوم بأطلاق صوت من بوق السيارة فإنه حدث نادر جدًا. لذلك يمكنكم البدء والقيادة، الأفضل في البداية وراء سيارة لا تحمل لوحة أرقام حمراء. مثل هذه اللوحة تعني أنكم تقودوا وراء سيارة استئجار مع سائق غير محلي وربما غير ماهر.

يبدو كل شيء غريبًا في البداية، لكن النظام والمنطق الذي تعرفونه من إسرائيل موجود أيضًا في قبرص، بل على العكس تمامًا. قريبا جدا ستفهمونها وتبدو أقل غرابة يوما بعد يوم. لا تأخذوا أنفسكم على محمل الجد ولا تلوموا أنفسكم على أي خطأ. كلنا نرتكب أخطاء أو هراء. حتى يومنا هذا أقوم أحيانًا بتشغيل المساحات بدلاً من الإشارة. ما العمل.

لائموا وقتكم بشكل صحيح ولا تشعرون بالتوتر والتشتيت أثناء القيادة. من الأفضل أن يستمتع الركاب الآخرون في السيارة بالموسيقى والسائق يركز فقط على القيادة. وفجأةً اذا لم تكونوا متأكدين ان كان توجهكم صحيحاً؟ استمروا في التقدم، توقفوا للحظة، نظموا أفكاركم واستداروا. لم يحدث شيء. خمس دقائق وواصلتم طريقكم بأمان. سيتيح لكم التباطؤ قبل إشارات المرور أو الدوارات بتقليد سلوك السائقين الآخرين على الطريق. تذكروا دائمًا في عقلكم أن الانعطاف لليمين طويل واليسار قصي، كما في الصورة.

הסבר נהיגה בצד שצאל לבית בקפריסין


بشكل عام، ضعوا في رؤوسكم الجهة اليسرى وكلما كنتم غير متأكدين، فقط التزموا بها. الجميع يعتادون بسرعة كبيرة، وربما ستعتادون أنتم أيضًا. وبعد حصولكم على القليل من الخبرة والممارسة، سيكون الوقت قد حان لعدم إنفاق الأموال غير الضرورية على السيارات المستأجرة ثم شراء واحدة. لحسن الحظ، يمكننا مساعدتكم في هذا المجال أيضًا. وعندما لا تكونوا في المنزل في قبرص ماذا تفعلون؟ سوف نُعرفكم على موقف سيارات السيارات Park and Fly وهو الموقف المُفضل لدينا. وهم يتقاضون 300 يورو سنويًا لمواقف السيارات غير المحدودة. يعيدونكم إلى المطار بسرعة وكفاءة، وينقلون السيارة من وقت لآخر عندما تكون في إسرائيل، ويغسلونها إذا أردتم ويقدمون خدمة ممتازة بشكل عام.

نظام، استقرار وأمن شخصي

تتمتع قبرص بنظام رئاسي مستقر وهي جزء من الكتلة الأوروبية المشتركة. لديها مزيج ساحر من البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا. وتعمل المؤسسات بشكل جيد، وإن كان بوتيرة قبرصية. يحلم الإنجليز أيضًا بمنزل تقليدي في قبرص ويحبون الطقس في الريف فوق بابوس. لذلك ستجدون الكثير من الإنجليز الذين يعيشون حول بابوس ويعطون شخصية معينة لهذا الجزء من قبرص. نظام في الفوضى. إن اللغة الإنجليز يطلبون ويتلقون ما يستحقونه. إنهم لا ينظرون على جدول الأعمال بشأن قضايا الصرف الصحي والتنظيف ويحتجون على أي زيادة في أسعار السوبر ماركت.

من اللطيف أن تعيش بجوارهم وفي كل قرية بالقرب من بابوس ستجد عائلة إنجليزية واحدة على الأقل تعيش هناك وهناك قرى يشكلون فيها الأغلبية تقريبًا. القرى التي يتواجد فيها الإنجليزيين تكون أكثر تنظيماً وأفضل إدارة. على أي حال، عند الاستعداد لشراء منزل في قبرص، في القرى، فإن أحد الاعتبارات هو أي القرى في قبرص ستناسبكم من حيث المقيمين.

ان قبرص متواجدة بشكل ثابت في قائمة الدول الخمس الأكثر أمانًا في الاتحاد، وهذا أكثر وضوحًا في هذه المنطقة الريفية. لا توجد مشكلة في التجول في الظلام والسطو أو سرقة السيارات أمر نادر الحدوث. الحياة في القرى في قبرص مشتركة للغاية وسوف تتبنون بسرعة كبيرة إذا شئتم. يحب القبرصيون الأجانب، ويحبون الأجانب الذين يأتون للعيش معهم في القرى. هم يحافظون على المنزل بغيابكم، ويمكنكم تلقي مساعدتهم بكل شيء وشأن. كل قرية في قبرص لديها مختار ويجب ان تتعرفوا عليه وايضا يمكن تلقي مساعدتهِ.

بيت في قبرص. ماذا بشأن الصيانة والتكاليف عموماً في قبرص

الحياة في قبرص أرخص والبيت في قبرص لا "يأكل" كثيرًا عندما لا تكونوا هناك. والتكاليف الثابتة مثل ضرائب القرى إن تكافؤ الضرائب العقارية على القبرصيون الريفيين لا يكاد يذكر. نحن ندفع ضرائب قريتنا المنزلية بمبلغ 120 يورو … في السنة! إذا كان هناك بركة ستكلفكم أكثر امتلاكها. يمكن أن تصل أيضًا إلى 100 يورو شهريًا. ويمكنكم دائمًا العثور على جيران لطيفين سيهتمون بالمنزل مقابل رسوم رمزية عندما تكونوا بعيدين، وسوف يخبرونكم إذا كانت هناك مشكلة وسيجهزونه أيضًا لوصولكم إذا كنتم ترغبون في ذلك. وبالطبع، يمكننا أيضًا المساعدة في التأقلم.

من ناحية الفواتير، الغالبية أرخص من إسرائيل، كما أن التسوق سيكون أرخص. سعر الوقود مشابه تمامًا لما يحدث في البلد، أرخص قليلاً، التأمين على السيارات أرخص بشكل كبير، وعادة ما يتم إجراء الاختبارات مرة كل عامين ويعتمد الرسم على درجة تلوث الهواء الذي تنبعث منه السيارة، على الأقل بضع عشرات من اليورو. يمكن أن تتراوح ضريبة الطرق من عشرات إلى مئات اليورو سنويًا، مرة أخرى ، اعتمادًا على درجة التلوث الذي تطلقونه في البيئة. لا تلوثوا، ستدفعون اقل. في مجال الاتصالات الخلوية فهي أغلى منا. جميع القرى متصلة بالإنترنت بسرعات معقولة ومن الممكن أن تكون مرتبطة بمحتوى الاتصالات من إسرائيل من خلال شركة إنترنت تقدم خدماتها. جميع القنوات بجودة HD وتشمل أيضًا محتوى VOD من الشركات في إسرائيل. بهذه الطريقة يمكنكم الاستمتاع والعمل من منزلكم في قبرص.

لمزيد من التفاصيل يرجى ترك تفاصيلك، وسنتواصل معك بأقرب وقت ممكن.

بيت تقليدي في قبرص

المنازل التقليدية المصنوعة من الحجر هي حبنا الكبير وسنكون سعداء إذا كنتم تشاركون أيضًا الحلم. ليس هناك التزام بالطبع. يوجد في القرى أيضًا منازل "عادية" ولكن المنازل التقليدية في قبرص يمكننا تحديد موقعها في حالة صعبة، وشرائها بسعر رخيص نسبيًا وتجديدها إلى حالة جديدة وفقًا لأدق المعايير الأوروبية. سوف نعيد له المظهر الخارجي المطلوب وداخله سيكون منزلًا حديثًا تمامًا. نظرًا لتزايد الاهتمام بالقرى في السنوات الأخيرة أيضًا في الجانب السياحي، يمكنكم إذا كنتم ترغبون، تشغيله كبيت ضيافة ريفي. سيكون المنزل التقليدي في ريف قبرص أكثر جاذبية لمثل هذه المبادرة من المنزل العادي. في الشتاء أو الصيف، يمنح المنزل الحجري الريفي الشعور بالدفء للمنزل الذي يمتزج مع الطبيعة المحيطة به.

العمل في الحجر يختلف عن العمل مع الكتل التي تعرفها. المستوى المطلوب من الدقة والمعرفة في ميكانيكا البناء هذه مرتفع. نحن بحاجة إلى النظر في الجيولوجيا. على أي أساس يقف المنزل، وكم يتحرك. سنحتاج إلى تقييم قوة الهيكل الحالي وأكثر من ذلك. عندما ننتهي من هذه المرحلة أو في هذه الأثناء، سيكون علينا حل مجموعة متنوعة من مشاكل الأعمال الورقية التي تصاحب كل عملية شراء منزل تقريبًا في قبرص تقع في القرية. ثم بمساعدة مهندس معماري خبير في البناء الريفي، سيأخذ في الاعتبار الظروف البيئية ويقول ما هو ممكن وما هو غير ذلك، ويتحدث معكم ويبدأ عملية رسم الخطط. من خبرتنا، سنضيف ونؤكد على النقاط التي قد تكون مشكلة في وقت لاحق، وعندما ننتهي من الخطط ، سنخرج معًا للتنفيذ، وزيارة كل خطوة وإبلاغكم بانتظام بما يحدث.

كم من الوقت يمكننا استخدام منزلنا في قبرص خلال عام؟

من حيث المبدأ تسمح قبرص للإسرائيليين بالبقاء في أراضيها لمدة 3 أشهر كل ستة أشهر بدون تأشيرة على الإطلاق. إذا كنتم ترغبون في البقاء لفترة أطول فمن الممكن بالتأكيد. على عكس القصص، ليس من الضروري شراء منزل بأكثر من 300000 يورو للحصول على الإقامة القبرصية. يسمح لكم هذا الشراء فقط بالتقدم بطلب للحصول على مسار سريع للإقامة الدائمة في قبرص والذي يشمل أيضًا عائلتكم. أي شراء منزل في قبرص (وفي الواقع استئجار منزل في قبرص) يسمح لكم بالتقدم للحصول على إقامة دائمة أو مؤقتة. مدعوون لقراءة مقال أعددناه بشأن الإقامة في قبرص والطرق الممكنة للحصول عليه.

وفي الوقت نفسه، قيل إن هذه عملية تقديم طلب تعتمد على قسم آخر من قوانين الهجرة في قبرص. على عكس الإقامة الدائمة، يلزم الإقامة المؤقتة للتمديد كل عام في حالة إذا رأيتم أنها جيدة بالنسبة لكم. الحياة في قبرص مناسبة لكم. يمكنكم أيضًا التقدم للحصول على الإقامة الدائمة. هذه ليست عملية معقدة وسنوجهكم خلال كل مراحلها. تريد حكومة قبرص بشكل أساسي أن تعرف أنه ليس لديكم سجل إجرامي وأن لديكم ما يكفي من وسائل العيش حتى لا يطلب منكم العمل في قبرص. تتضمن عملية تقديم طلب للحصول على إقامة أيضًا الشراء الإلزامي للتأمين الطبي في قبرص. ما يقارب 200 يورو في السنة. ربما يكون هناك الكثير للحديث عنه، بالطبع، خاصة حول كيفية تعامل المؤسسات في إسرائيل مع هذا الأمر، ولكن هذا لم يعد لكتابة مقال على الإنترنت. نحن هنا لنستمع للأفكار ونساعد على تنفيذها.

هل شراء البيت في قبرص هو أمر مضمون؟

شراء منزل في قبرص هذه الأيام هو إجراء آمن تمامًا طالما تتصرفون بطريقة صحيحة، وانتبهوا إلى التفاصيل المطلوبة ولا تفعلوا أي هراء. من الناحية القانونية، تستخدم قبرص نظامًا قانونيًا قريبًا جدًا منا. في كل البلدان كانت تحت السيطرة والنفوذ البريطاني، قبرص أكثر. يحمي قانون الملكية في القانون البريطاني بشكل كبير حقوق المشتري ويسمح بالشراء الآمن للمنزل تحت إشراف محام متخصص. ونحن معكم على أي حال، سنشير إلى المشاكل ونقدر ما هو مطلوب في المستقبل. يمكننا أن نقدم لكم فكرة جيدة عن الميزانية التي ستحتاجونها إذا قررتم التجديد. سوف نتحقق من أن جميع الأوراق تتوافق مع ما هو موجود في هذا المجال. هناك الكثير من القرارات المطلوبة في عملية شراء منزل في قبرص وسنقوم جنبًا إلى جنب معكم ونمر خطوة بخطوة حتى يتحقق حلمكم. هذا ما نقوم به، يمنحكم الثقة التي تحتاجونها ويسمح لكم بالاستمتاع بالعملية المثيرة.

اشترينا منزلا في قبرص. ما شأن الضرائب؟

على الرغم من أننا عندما بدأنا المقالة، قلنا أننا لن نتحدث عن الضرائب العقارية، الا ان الحياة في قبرص تتطلب أيضًا أن نتعامل معها. والتي تتواجد تماماً على طرف الشوكة. فيما يتعلق بالضرائب على أرباح الإيجار في قبرص، هناك إعفاء يصل إلى 19،500 يورو سنويًا. وأكثر من ذلك فسيجب عليكم ان تدفعوا. تفرض إسرائيل ضريبة بنسبة 15٪ على مدفوعات الإيجار المستلمة من المنازل في الخارج.

في وقت البيع، ستتمتعون بإعفاء لمرة واحدة يبلغ حوالي 17000 يورو على الربح من البيع. سيتم فرض ضريبة على الأرباح المتبقية في قبرص بنسبة 20٪، وبما أنه لا توجد معاهدة ضريبية بين إسرائيل وقبرص، سيتعين عليكم تسوية الأمر مع السلطات الضريبية في إسرائيل.

إذا كنتم مقيمون، فسيتم تعريف المنزل الذي اشتريتموه بأنه مكان السكن الوحيد لكم في قبرص وعلى مدى عدد من السنوات ستتمكنون من الحصول على إعفاء ضريبي إضافي.

وإذا كنتم تريدون ذلك حقًا. يمكنكم قراءة المزيد عن الضرائب في قبرص في المقالة التالية التي أعددناها.

والخلاصة

منزل في قبرص، في المناطق الريفية المذهلة فوق بابوس حلم يمكن تحقيقه. إذا اندمجتم بما كتبناه، فقد مشينا الطريق معاً. أنتم تعرفون أنه بأسعار معقولة، تعرفون أنه يمكن الوصول إليه بسهولة وتعلمون أن هناك شخصًا يرافقكم طوال الطريق. أنتم تعلمون أن هذه مغامرة مثيرة ستولد الكثير من الاهتمام بالنسبة لكم وفي النهاية سيكون لديكم منزل ساحر في قرية في قبرص للوصول اليه والراحة، وربما تفضلون قضاء الإغلاق القادم في منزلكم المريح في قبرص وليس في إسرائيل.

هذا كل شيء، آمل أن أراكم قريبًا وفي هذه الأثناء مدعوون لمشاهدة الفيلم القصير والهواة الذي صورناه في منزلنا الجميل في قبرص.

نحن موجودون في قرية بالقرب من بابوس وتم تصوير هذا الفيلم خلال موسم أزهار اللوز. بمجرد مشاهدتكم، يمكنكن الاستمرار في التجول في القناة ومشاهدة أمثلة على إعادة عرض الأفلام التي نقوم بها هذه الأيام في القرى المحيطة ببابوس.

لقد كتبنا أيضًا دليلًا محدثًا لشراء العقارات في قبرص لعام 2020، ونحن نشجعكم جميعًا على قراءة ومعرفة المزيد. سواء كنتم مستثمرين أو باحثين عن منزل. أنتم هنا لأسباب مختلفة ولكن يجب أن يكون لديكم نفس المعرفة. 

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول حزام القرية حول بابوس على الموقع التالي

أثار اهتمامكم؟ هل تعتقدون أنه سيثير اهتمام الآخرين؟ مدعوون بكل سرور (بل ونشكركم) لمشاركة المقالة على صفحة الفيسبوك أو تطبيق الواتس آب أو البريد الإلكتروني.

يمكنكم ايضاً متابعتنا على الفيسبوك بالضغط على لايك

لمزيد من التفاصيل يرجى ترك تفاصيلك

وسنتواصل معك بأقرب وقت ممكن

Ophir (English) – 0524455128

Muhamad (Arabic) – 0538829847

بريد الكتروني : [email protected]

Copyright 2020 ©omroads